لماذا وإلى أين ؟

مقتل لاعب كرة قدم مغربي بإسبانيا

لقي شاب مغربي يبلغ من العمر 21 عاما، أول أمس الأحد، في حي سانتا كلارا  بإشبيلية، مصرعه في عملية طعن. حيث أمضى المسعفون قرابة الساعة في إجراء الإنعاش القلبي الرئوي في محاولة لإنقاذه، إلا أن الضحية توفي في النهاية. وبعد ساعات، تم التعرف على هوية الشاب واسمه رضا أرشاد، والذي كان لاعب كرة قدم في فئة الكبار بنادي أتلتيكو ليبرتاد بالعاصمة الإشبيلية.

وحسب مصادر إعلامية إسبانية، فإن الشاب من أصل مغربي. توفي بعد شجار تعود أسبابه إلى قتال بين عصابتين متناحرتين، تتواجدان بشكل متكرر في المنطقة المذكورة، وتتكونان بشكل رئيسي من أشخاص من  أصول مغاربية وأمريكية جنوبية.

وحسب المصادر ذاتها، فقد كانت بداية الشجار قد بدأت داخل ملهى ليلي، وعند مغادرة المبنى التقت العصابتان مرة أخرى واستمر الشجار.

وأشارت المصادر، أن الجيران في المنطقة يطالبون منذ سنوات، بمزيد من الإجراءات الأمنية بسبب الشجارات المستمرة وأعمال العنف بين عصابات الجانحين بالمنطقة.

وأوردت المصادر، أنه بعد ساعات من الحادث المأساوي، ألقت الشرطة الوطنية الإسبانية القبض على شابين يبلغان من العمر 18 عاما من أفراد أحد العصابتين، بتهمة طعن رضا.

وقالت المصادر، أن الشاب المغربي المقتول كان برفقة شقيقين، وهما اللذان دخلا في الشجار الذي انتهى بطعن الشاب ووفاته. فيما نعى نادي أتلتيكو ليبرتاد، لاعبه الشاب من خلال منشور على حساباته بمواقع التواصل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
MRE de Montpellier
المعلق(ة)
5 مارس 2024 22:15

le Pauvre jeune ! il est sportif ! il est trop jeune pour perdre sa vie à la dispute . quel gâchis , Les sportifs en général ils sont dotés à raisonner, avec intelligence, Justement pour ne pas tomber dans ce genre de conduite, comme les Bagarres, généralement qui finissent par des drames à l’homicide

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x