لماذا وإلى أين ؟

ارتفاع عدد ضحايا حريق مستشفى الأمراض العقلية بطنجة

ارتفع عدد الوفيات في حريق مستشفى الرازي للأمراض العقلية والنفسية بمدينة طنجة، بعدما لفظ نزيل آخر أنفاسه الأخيرة متأثرا بحروق خطيرة أصيب بها جراء الحادث، ليرتفع عدد الوفيات إلى أربعة.

وحسب مصادر محلية، فإن الهالك كان يوجد بقسم الإنعاش بالمستشفى الجامعي بمدينة طنجة، بعدما نقل إليه يوم أمس مصابا بحروق وصفت بالخطيرة، قبل أن يلفظ أنفاسه، صباح اليوم الخميس 7 مارس الجاري.

وكانت مدينة طنجة قد اهتزت صباح أمس الأربعاء 6 مارس الجاري، على واقعة مؤلمة إثر حريق مهول بمستشفى الرازي للأمراض العقلية والنفسية، أودى بحياة ثلاثة نزلاء.

وحسب مصادر محلية، فإن الحريق الذي أتى على قسم مبيت النزلاء، تسبب في إصابة ثلاثة أشخاص بجروح خطيرة أودت بحياتهم، فيما أصيب نزيلان آخران بحروق وصفت بالخطيرة.

ورجحت المصادر أن يكون أحد النزلاء، من قام بإضرام النار بسريره، قبل أن تنتقل ألسنة اللهب إلى باقي قسم مبيت النزلاء بشكل سريع، وهو ما يرتقب أن تنفيه أو تثبته تحريات العناصر الأمنية التي حلت بعين المكان فور إخطارها بالوقاعة.

وقد استنفرت سلطات طنجة عناصرها صباح أمس على إثر الحريق، حيث حل رجال الإطفاء وسيارات إسعاف تابعة للوقاية المدنية، لتتم السيطرة على ألسنة اللهب، فيما نقل المصابون إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس من أجل تلقي العلاجات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x