لماذا وإلى أين ؟

“قضاة المغرب” يتوج قاضيات السنة

أعلن نادي قضاة المغرب عن أسماء الفائزات بجائزة “المرأة القاضية” لسنة 2024 على المستوى الوطني، عرفانا واعترافا بحجم المساهمة والتضحية التي تقدمها المرأة القاضية داخل “نادي قضاة المغرب”، كما داخل مقرات عملها.

وأكد قضاة المغرب في بلاغ توصلت به “آشكاين”، أن الجائزة السنوية للمرأة القاضية المُعلن عنها في الثامن من مارس من كل سنة، تدخل في إطار أهداف النادي الاستراتيجية الرامية للدفاع عن الاستقلال الفعلي والحقيقي للسلطة القضائية، وللاعتراف بالدور الحيوي الذي تلعبه المرأة القاضية، سواء في القيام بمهامها القضائية أو في تدعيم الإطار التنظيمي لـ “نادي قضاة المغرب”.

وتم منح جائزة المرأة القاضية لسنة 2024 لكل من أمينة مجيدي القاضية لدى المحكمة الاجتماعية بالدار البيضاء، وخولاء الودغيري المستشارة لدى محكمة الاستئناف بفاس، وبشرى الشيباني القاضية لدى المحكمة الابتدائية التجارية بالرباط، وفتيحة السوسي القاضية لدى المحكمة الابتدائية الإدارية بوجدة.

وكما تم منح الجائزة لسناء المودن القاضية لدى المحكمة الابتدائية بخنيفرة، وخديجة ياسين القاضية لدى المحكمة الابتدائية بالمحمدية، وسارة الوكيلي نائبة وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بطنجة، وفتيحة اليوبي القاضية لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، وأخيرا كريمة البخاري القاضية لدى المحكمة الاجتماعية بالدار البيضاء.

وأوصى نادي قضاة المغرب الهياكل الجهوية التابعة له بالقيام بمبادرة مماثلة، والإعلان عن أسماء الفائزات بالجائزة على المستوى الجهوي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x