لماذا وإلى أين ؟

بعد قبول دعوى الطعن فيه.. الرشيدي يجمع اللجنة التحضيرية لمؤتمر “الميزان”

عقدت اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال برئاسة عبد الجبار الرشيدي اجتماعا لها، مساء يوم الجمعة 08 مارس الجاري بالمركز العام للحزب.

الاجتماع عقد بحضور أعضاء مكتب اللجنة التحضيرية الوطنية، ورؤساء ومقرري اللجان الفرعية، وذلك يومين فقط على قبول المحكمة الإدارية لطعن تقدم به عضو المجلس الوطني، أشرف أبرون، في عملية انتخاب رئيس اللجنة المذكورة.

وخلص إلى “التركيز على خلق نقاش عمومي حول أفكار وتصورات الحزب المستقبلية ورؤيته السياسية في الفضاء العمومي وبمقرات فروع الحزب”، مع تنظيم اللجنة التحضيرية الوطنية لندوات مركزية في مواضيع ذات راهنية كبرى والتي تشكل الأولويات في رؤية الحزب “، كرد غير مباشر على النقاش الذي طفا على السطح بعد الأحداث التي شهده المجلس الوطني الأخير المنعقد يوم 3 مارس الجاري.

كما اتفق المجتمعون، حسب بلاغ صادر عنهم، على “على الجدولة الزمنية لأشغال اللجان الفرعية، والأنشطة الإشعاعية التي تعتزم القيام بها، وتسريع العمل خلال شهر رمضان”. وكدا “اعتماد منهجية موحدة لصياغة المشروع المجتمعي المتجدد لحزب الاستقلال الذي سيقدم للمؤتمر العام مؤطرة بالبعد الإيديولوجي والفكري والسياسي وبمرجعيات الحزب، ورؤيته للتعادلية الاقتصادية والاجتماعية”.

يشار إلى أن الدعوى التي رفعها أشرف أبرون، تم قبولها من طرف المحكمة الإدارية وحدد يوم 20 مارس الجاري للبث فيها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x