لماذا وإلى أين ؟

مدرب “لاروخا” ردا على قرار دياز.. لدينا ثلاثة ثوابت لاختيار أي لاعب في المنتخب

علق مدرب المنتخب الإسباني؛ لويس دي لا فوينتي، على قرار لاعب نادي ريال مدريد الإسباني؛ إبراهيم دياز، اختيار اللعب للمنتخب المغربي بدل منتخب “لاروخا”.

ورد دي لا فوينتي على أسئلة الصحافة بخصوص موقف دياز، بالقول “أنا أحترم موقفه، الجميع أحرار في اتخاذ قراراتهم”، مضيفا وفق ما نقلته صحف إسبانية، “بالنسبة لي، هناك دائمًا ثلاثة ثوابت ليتم اختيار أي لاعب في المنتخب، أن يكون اللاعب قادرا على اللعب في المنتخب الوطني من جهة أولى، وأن يرغب في ذلك من جهة ثانية، ثم أن يتم اختياره من طرف المدرب”.

وأوضح مدرب المنتخب الإسباني أن الشيء الأكثر أهمية بالنسبة له، هو أن يحب اللاعب اختيار المنتخب دون مطالب أو التزامات، وبنفس الحقوق والواجبات، وإذا كان أي لاعب بعيدًا عن هذه النقطة الأساسية، سيجدني ضده دائمًا”.

وردا على أسئلة الصحافة بخصوص عدم الإتصال بدياز كما فعل مدرب المنتخب المغربي، رد المتحدث “أتصل أو لا أتصل، الناس يفعلون ما يعتقدون أن عليهم فعله، بالتأكيد أنا من اختاره أكثر من غيري”، مردفا “أكن له تقديرًا كبيرًا وأتمنى له الأفضل، الاحترام الكامل والمطلق”.

يشار إلى أن تقارير إعلامية أكدت أن لاعب نادي ريال مدريد الإسباني؛ إبراهيم دياز، قد اختار اللعب دوليا لمنتخب “أسود الأطلس” بشكل نهائي، وذلك بعد اقتناعه بالمشروع الذي قدمته له الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والإهتمام الذي حضي به.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x