لماذا وإلى أين ؟

سبتة المحتلة.. الاعتداء على “مثلي” يجر أربعة قاصرين مغاربة للتوقيف

أوقفت مصالح الشرطة الوطنية الإسبانية بسبتة المحتلة، أمس الأحد، أربعة قاصرين مغاربة، يقيمون بمركز “لا إسبيرانزا”، متهمين بالتعرض لشخص والاعتداء عليه بشكل خطير بسبب ميوله الجنسية.

وحسب مصادر إعلامية إسبانية، فإن “الضحية كان يسير على الطريق العام برفقة صديق له، عندما بدأ القاصرون الأربعة بتعريضه لمضايقات، وتجاهل الضحية الأمر قبل أن يحاول الفرار من أجل سلامته، بعدما زاد القاصرون من عدوانيتهم ​​اللفظية”.

وأضافت المصادر، أنه “أثناء فرار الضحية ومرافقه تجاوزت المجموعة التي كانت تطاردهما الضحية، فسقط على الأرض ليشرع المعنيون في ركله ولكمه، قبل استخدامه لرذاذ الفلفل (كريموجين) الذي كان يحمله مما سمح له بالفرار من المعتدين والاحتماء بأحد الفنادق القريبة من المنطقة، ثم الاتصال بالشرطة”.

وأشارت المصادر، إلى أن “فرقة أمنية حضرت إلى مكان الحادث، وبعد التحقيق مع الضحية ومرافقه والحصول على معلومات وأوصاف المشتبه فيهم، تم تحديد مكانهم، وتم توقيفهم على الفور ونقلهم إلى مركز الشرطة، للتحقيق معهم في القضية”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x