لماذا وإلى أين ؟

المضيق اختفاء عشريني خلال محاولة للتسلل إلى سبتة المحتلة

اختفى الشاب زكرياء الحداد، البالغ من العمر 22 سنة، منذ يوم السبت الماضي عندما حاول دخول سبتة المحتلة سباحة عبر كاسر الأمواج بمنطقة تراخال”، في ظروف جوية سيئة عرفتها المنطقة آنذاك.

وحسب ما أوردته صحيفة “إل فارو” المحلية، فإن عائلة زكرياء لا يعرفون شيئًا عنه. حيث ارتدى الشاب، المنحدر من مدينة المضيق، بدلة سباحة من النيوبرين وقفز في البحر، في محاولة للوصول سباحة إلى شاطئ “تاراخال” بالثغر المحتل.

وأوضحت الصحيفة أنه من غير المعروف ما إذا كان قد نجح في ذلك لأن الاتصال معه انقطع منذ يوم السبت. إذ في ذلك اليوم، كان هناك العديد من محاولات التسلل سباحة إلى سبتة المحتلة على طول الخط البحري الأقرب إلى الفنيدق، لدرجة أن دورية الخدمة البحرية التابعة الحرس المدني الإسباني اضطر إلى دخول المياه المغربية من أجل مساعدة السلطات المغربية في ردع عمليات التسلل.

وأشارت الصحيفة إلى أن أسرة الشاب تعيش حالة نفسية سيئة بسبب قلة الأخبار، وعدم معرفة مصير ابنها. حيث كان يوم السبت المنصرم يومًا مأساويًا في البحر، حيث بالإضافة إلى الشاب المفقود، تم انتشال شخص متوفى على مستوى شاطئ بنزو بعدما حاول الوصول إلى سبتة المحتلة سباحة من قرية بليونش.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x