لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. القاتل الصامت يودي بحياة مواطنة أجنبية ويرسل أخرين المستعجلات

لفظت سيدة ثلاثينية تحمل جنسية أجنبية، أنفاسها الأخيرة داخل شقة بمجمع القواسم بطنجة اليوم الأحد 17 مارس الجاري، فيما تم نقل ثلاثة سيدات أخريات إلى المستعجلات بعد تعرضهن للاختناق.

وحسب مصادر محلية، فإن الهالكة ورفيقاتها مواطنات أندونيسيات، يعشن بالمغرب في وضعية قانونية، تعرضن للاختناق بسبب تسرب لغاز البوتان.

وفور توصلهم بالخبر، انتقلت الى المنزل عناصر من الوقاية المدنية، فضلا عن مصالح الأمن والسلطات المحلية، حيث تم نقل جثة الهالكة الى مستودع الأموات، فيما تم توجيه المصابات الثلاثة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بطنجة، في حالة وصفت بالحرجة، من أجل تلقي الإسعافات الضرورية.

ورجحت التحريات الأولية؛ أن يكون سبب الوفاة راجع إلى استنشاق غاز البوتان؛ إثر تسرب من قنينة غاز أو ربما سخان ماء توجد في نفس الشقة التي تم العثور فيها على الجثة والمصابين، حيث يرتقب أن تسفر التحقيقات التي باشرتها المصالح الأمنية عن السبب الحقيقي للوفاة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x