لماذا وإلى أين ؟

باطما توجه قصفا عنيفا لابنة زوجها بسبب أغنيتها الأخيرة

هاجمت الفنانة دنيا بطمة إبنة زوجها “حلا ترك” بتدوينة مثيرة، استخدمت فيها عبارات رآى فيها الكثير من المتابعين أنها “مهينة”، معتبرة إياها “طفلة فاقدة لرشدها”.

وكتبت دنيا معلقة على أحد التفاعلات المتعلقة بالفيديو كليب الأخير لحلا الترك: “بنت عمرها 16 سنة تغني عن الحبيب والحب، والله الصراحة شي يضحك ونعم الشركة لي تطلع مراهقة في صورة بشعة للأطفال لي عا أساس كانت بترجع لأمها وتبطل مكياج وترجع للمدرسة أشوف اختفى كل التمثيل والمدرسة مره فالشهر تزورها نظراً للواسطة لي فالمدرسة”.

وهذه ليست المرة الأولى التي توجه فيه دنيا باطما انتقادات لربيبتها، فقد سبق أن انتقدت طريقة لباسها، الذي اعتبرته غير مناسب، حيث أثارت جدلا واسعا أنذلك بسبب الكيفية التي عبرت فيها عن عدم إعجابها بما ترتديه ابنة زوجها.

يشار إلى أن حلا الترك قد حققت نجاحاً كبيراً، بعد طرحها في فترة متقاربة أغنيتين هما “ممنوع اللمس” و”أوكي حبيبي” اللتان حققتا نجاحاً كبيراً.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x