لماذا وإلى أين ؟

المنتخب المغربي يفوز على نظيره الأنغولي (صور)

فاز المنتخب المغربي الأول لكرة القدم على نظيره الأنغولي في أول مباراة ودية بعد الإقصاء من نهائيات كأس إفريقيا، بنتيجة هدف نظيف.

المباراة التي احتضنها ملعب “أدرار” بمدينة أكادير، شهدت هدف وحيد لفائدة المنتخب المغربي من توقيع لاعب منتخب أنغولا؛ دافيد كارمو، في الدقيقة 71 من المباراة، بعد عرضية من اللاعب يحيى عطية الله، لتنتهي المباراة بتفوق المنتخب المغربي بهدف نظيف.

وسيواجه المنتخب المغربي الأول لكرة القدم نظيره الموريتاني يوم الثلاثاء المقبل على أرضية ملعب “أدرار” بمدينة أكادير، رسم المباراة الودية الثانية لـ”أسود الأطلس” خلال التوقف الدولي لشهر مارس الجاري.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
23 مارس 2024 22:22

ظهر المنتخب الوطني بوجه جديد، يكشف عن تحسن الاداء والنجاعة الهجومية، التي كانت غالبا ما تتكسر عند خط الوسط، وبدا المنتخب ينتقل سريعا الى مربع الخصم ويشكل خطورة على مرماه مباشرة، مع ظهور بعض القصور في منطقة الدفاع التي يمكن معالجتها مع الوقت بعد بروز الدور الحاسم لرومان سايس، ما ينقص الان هو توليفة قارة لخط الهجوم تؤدي لترجمة العملية الهجومية لاهذاف، وتحقيق الانسجام القوي بين اللاعبين الجدد والقدامى .

مريمرين
المعلق(ة)
23 مارس 2024 22:20

إنه فوز بطعم الهزيمة .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x