لماذا وإلى أين ؟

العثور على جثة موظفة جماعية متفحمة داخل حمام منزلها بطنجة

لقيت سيدة خمسينية مصرعها، زوال يوم أمس السبت 30 مارس الجاري، بسبب تماس كهربائي مفترض، داخل حمام منزلها بحي طنجة البالية بمدينة طنجة.

وحسب مصادر محلية، فإن عناصر الوقاية المدنية التي انتقلت إلى مكان الواقعة، عثرت على السيدة جثة متفحمة، داخل حمام منزلها، ليتم نقل الجثة إلى مستودع الأموات.

وأوضحت المصادر، أن الهالكة من مواليد سنة 1969 بمنطقة بركان، كانت قيد حياتها تعمل موظفة جماعية بأحد الجماعات القروية ضواحي مدينة طنجة.

وفيما لازالت ظروف وفاة الهالكة وحيثياتها قيد التحقيق، رجحت المصادر أن الأمر يتعلق بتماس كهربائي حدث داخل حمام منزلها خلال استحمامها.

وإلى ذلك، فقد انتقلت إلى موقع الحادث عناصر الأمن والشرطة العلمية فور إخطارها، لرفع البصمات وفحص مكان الواقعة وجمع الأدلة، لفائدة التحقيق الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة لمعرفة أسباب وفاة الضحية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x