لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. عصابة تسطو على سيارة فارهة على طريقة أفلام هوليوود

عرف حي الشرف بمدينة طنجة، مطلع الأسبوع الجاري واقعة سطو على سيارة فارهة بطريقة شبيهة بأفلام هوليوود، بعدما اعترض أفراد عصابة السيارة وقاموا بالاعتداء على سائقها بواسطة أسلحة بيضاء، ليفروا لاحقا بالسيارة إلى وجهة مجهولة.

وحسب مصادر متطابقة، فإن مجموعة من الأشخاص باغتوا الضحية الذي ينحدر من مدينة خنيفرة، وكان برفقة صديقه على مستوى حي الشرف، وحاصروا سيارته من نوع “Bmw série 7″، ليقوموا بالاعتداء عليه بواسطة أسلحة بيضاء مما تطلب نقله إلى مستعجلات المستشفى الجهوي محمد الخامس، ومنه إلى المستشفى العسكري بالرباط لاستكمال العلاج، قبل أن يغادره لاحقا.

وأفادت المصادر بأن مصالح الفرقة الولائية للشرطة القضائية دخلت على خط الواقعة، التي يرجح أنها تتعلق بتصفية حسابات بين الضحية والمعتدين، حيث تم تفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة في محيط مكان الواقعة، كما تم الاحتفاظ بمرافق الضحية من أجل التحقيق معه.

ويرتقب أن تكشف الواقعة التي تسارع المصالح الأمنية بمدينة طنجة الزمن للكشف عن حيثياتها، (تكشف) عن تفاصيل مثيرة، حيث رجحت المصادر أن الأمر يتعلق بتصفية حسابات بين أفراد شبكة إجرامية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x