لماذا وإلى أين ؟

اتحاد طنجة يقاضي رئيس جامعة رياضية

أعلنت إدارة نادي اتحاد طنجة لكرة القدم عزمها سلوك جميع المساطر القانونية أمام تصريحات فؤاد مسكوت، رئيس الجامعة الملكية المغربية للمصارعة، التي اعتبرتها مسيئة للفريق، وعلى رأس الإجراءات مقاضاة المعني.

وقالت إدارة الفريق الطنجي، في بلاغ اطلعت عليه “آشكاين” أنها “تلقت باستغراب وغضب كبيرين، تصريحات فؤاد المسكوت، الكاتب العام السابق لفريق الدفاع الحسني الجديدي، ورئيس الجامعة الملكية المغربية للمصارعة، عبر محطة راديو مارس التي تضمنت أكاذيب وتلفيقات من نسج خيال صاحبها، المهووس بمطاردة نجاحات وهمية تغطي على فشله الذريع في تدبير الشأن الرياضي”.

وأضاف البلاغ ذاته، أن “المعني بالأمر تحدث عن وجود وسيط تحدث معه باسم اتحاد طنجة، لذلك نطالبه أمام الرأي العام، بالكشف عن هويته، لتحمل مسؤوليته كاملة أمام القانون، على اعتبار أن ما صرح به يرقى إلى مصاف التهم الجنائية، سواء أكان كلامه صحيحا أم مجرد أكاذيب”.

وأردف بلاغ إدارة الفريق، أن “مزاعم المعني بالأمر تنفيها النتائج المحققة خلال الفترة التي يتحدث عنها، فهذا الأخير لم يحقق أي نتيجة إيجابية على ميدان اتحاد طنجة، وكان أقصى ما حققه هو التعادل”.

وأكد البلاغ، أن “إدارة اتحاد طنجة بدأت بشكل فوري المساطر القانونية لكشف الحقائق وترتيب المسؤوليات، انطلاقا من أن اسم الفريق والمدينة ليس مشاعا يمكن لمن هب ودب إلصاق التهم الباطلة به، وعلى هذا الأساس فإن الخطوة الأولى ستكون هي اللجوء إلى لجنة الأخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأيضا لقطاع الرياضة بوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بما أن الأمر يتعلق برئيس جامعة تُعنى برياضة أخرى أعطى لنفسه الحق التهجم دون دليل على فريق لكرة القدم، بالإضافة إلى اللجوء للقضاء”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x