لماذا وإلى أين ؟

السيمو ينظم حفل استقبال للمنتخب الموريتاني لـ”الفوت صال” (صور)

خصص المجلس الجماعي للقصر الكبير حفل تخلله وجبة إفطار على شرف المنتخب الموريتاني لكرة القدم المصغرة برياض “بنجلون” مساء يوم الأحد 07 أبريل الجاري.

وحل المنتخب الموريتاني لكرة القدم المصغرة بمدينة القصر الكبير لمنازلة، وديا، نادي لوكوس القصر الكبير لكرة القدم المصغرة، بقاعة الصادق الشاوي .

وكان في استقبال المنتخب الموريتاني الشقيق رئيس المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير مرفقا بعدد من أعضاء ذات المجلس وفعاليات رياضية محلية

المقابلة الودية انتهت بفوز فريق لوكوس القصر الكبير، ثاني ترتيب البطولة الوطنية، على منتخب موريتانيا ب 6-1 .

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم، قد منح للمغرب، شرف تنظيم كأس أفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة، والتي ستجرى شهر أبريل الجاري، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم أوزبكستان 2024، بالنسبة للمنتخبات الثلاثة الأولى”.

يُذكر أن المملكة المغربية، سبق لها أن احتضنت مُسابقة كأس أفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة، والتي جرت أحداثها بمدينة العيون عام 2020.

ويرتقب أن يحضر رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي، افتتاح بطولة كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة يوم الخميس 11 ابريل الجاري، بقاعة المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وفق ما ذكره بلاغ “الكاف”.

وأفاد بلاغ لـ”الكاف”، اطلعت عليه “آشكاين”، أن رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي، يبدأ صباح الإثنين، زيارة لـ4 بلدان، ويتعلق الأمر بساو تومي وبرينسيب غينيا الاستوائية، غينيا بيساو والمغرب.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x