لماذا وإلى أين ؟

“داعش” يهدد باستهداف مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

عُزّزت الإجراءات الأمنية “بشكل كبير” في باريس قبل يوم من مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه برشلونة الإسباني -غدا الأربعاء- في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.

وهذا التعزيز جاء بعد إعلان وزير الداخلية الفرنسي جيرالد دارمانان -اليوم الثلاثاء- أن تنظيم الدولة الإسلامية “يهدد” باستهداف المباراة.

وأوضح الوزير أن “مدير الشرطة عزّز بشكل كبير الإجراءات الأمنية”، بعد “تهديد موصوف تحدث عنه تنظيم الدولة الإسلامية علنا”.

وأكد أن تنظيم الدولة الإسلامية وجّه تهديدا لجميع مباريات ربع النهائي التي تقام يومي الثلاثاء والأربعاء، وليس فقط للمباراة المرتقبة بين الفريقين الباريسي والكتالوني في ملعب “حديقة الأمراء”.

وقال مصدر مطلع على الملف للفرنسية إن “تنظيم الدولة الإسلامية هدد مباريات ذهاب ربع النهائي لدوري الأبطال (يومي الثلاثاء والأربعاء)، وليس بالتحديد في فرنسا، عبر قنوات التواصل الخاصة به”.

ويلعب اليوم الثلاثاء أرسنال الإنجليزي مع بايرن ميونخ الألماني في لندن، وريال مدريد الإسباني مع مانشستر سيتي الإنجليزي في مدريد. أما غدا الأربعاء، فيتواجه أتلتيكو مدريد الإسباني مع بوروسيا دورتموند الألماني في مدريد.

وكالات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Reda
المعلق(ة)
9 أبريل 2024 19:34

لا حول ولا قوة إلا بالله هؤلاء مجرمين قتلة.سؤال محير من أسس هذه الدولة الإرهابية ؟ولمذا أسيست ما هي الاهداف وراء تأسيس هذه الدولة ؟ هل أمريكا هي من واء تأسيس هذه الدولة ؟

ابو زيد
المعلق(ة)
9 أبريل 2024 19:25

تم اعطاؤهم الضوء الأخضر!!
بعدما تفاقمت فضاعة جرائم غزة و ضربت مصداقيات داعميها في الغرب خصوصا امريكا و إنجلترا و المانيا كما فرنسا…اليوم كما العادة جاء وقت إخراج فزاعة داعش و اليوم تيقن الكل انها في خدمة اسيادها!!

احمد
المعلق(ة)
9 أبريل 2024 18:21

حين عرفت وتيقنت ان لاسرائيل جامعة للدراسات الاسلامية في تلأبيب لتخريج الائمة في الحديث والعلوم الاسلامية، وحفظ القرآن تشرف عليها الموساد، فهمت لماذا اصبحت توجد بيننا كائنات عجيبة لم يسبق ان وجدت في الاسلام، كداعش، والقاعدة، وجموعة من الائمة ومن أمراء الدم بأسماء غريبة، كالبغدادي، والزرقاوي، و حين تريد معرفة جدورهم تجد نفسك أمام لغز غامض.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x