لماذا وإلى أين ؟

إنهاء شخص لحياته يقود للكشف عن جريمة بشعة في الناظور صباح العيد (صور)

اهتزت منطقة ازغنغان ضواحي الناظور، خلال الساعات الأولى من صباح يوم أمس الأربعاء 10 أبريل الجاري الموافق ليوم عيد الفطر، على وقع جريمة بشعة انكشفت بعدما وضع المشتبه فيه الأول حدا لحياته شنقا.

وحسب مصادر محلية، فإن عناصر الدرك انتقلت إلى جماعة احدادن بعد إخطارها بوجود أربعيني وضع حدا لحياته شنقا داخل منزل تعود ملكيته لأشخاص يقطنون خارج أرض الوطن، بينما الهالك يقطن في منزل مجاور لمكان العثور عليه.

وأفادت المصادر، أنه عند انتقال عناصر الدرك إلى منزل الهالك عثروا على جثة ثانية تخص شخص عشريني مجردا من ملابسه، وعليها آثار طعنة بواسطة أداة حادة وكدمات في مناطق متفرقة من جسده.

وأوضحت المصادر، أن عناصر الدرك عثرت أيضا على آثار حفر داخل المنزل، مما يرجح فرضية جريمة قتل ثم انتحار، خاصة وأن الجثة الثانية ليست حديثة الوفاة، وهي الفرضية التي من المرتقب أن تثبتها أو تدحضها التحقيقات الجارية.

وإلى ذلك، فقد تم نقل الجثتين إلى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور، فيما باشرت مصالح الدرك بجهوية الناظور تحقيقاتها بإشراف من النيابة العامة المختصة، لتحديد حيثيات وظروف هذه الواقعة الغامضة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

1 1 صوت
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x