لماذا وإلى أين ؟

رصاص ضابط شرطة يستنفر الأمن بطنجة

استنفار أمني عرفته منطقة شارع أطلس في ساعات متأخرة من ليلة الخميس-الجمعة، بعدما استعمل ضابط شرطة سلاحه الوظيفي وأطلق ثلاثة رصاصات أصابت شظاياها شخصا على مستوى الأصبع، في قضية لازالت خيوطها تنكشف.

وحسب مصادر محلية، فإن مصالح الديمومة بولاية أمن طنجة تلقت إخبارية باستعمال ضابط شرطة خارج الخدمة يعمل بفرقة مكافحة العصابات، لسلاحه الوظيفي على مستوى شارع أطلس، وعند انتقالها إلى عين المكان، اتهم الضابط المعني والذي كان مصابا بجرح على مستوى الفخذ ومحاصرا من طرف مجموعة من شبان الحي، (اتهم) صاحب محل للبقالة بالحي المذكور بمحاولة سرقة هاتفه، مبررا اضطراره لإطلاق ثلاثة رصاصات من مسدسه.

وأفادت المصادر، أن العناصر الأمنية قامت بعدها باقتياد صاحب محل البقالة إلى مقر الأمن، فضلا عن ضابط الشرطة وشخص آخر أصيب بشظية رصاصة على مستوى الأصبع، وذلك بعد تلقّيهما للإسعافات الضرورية، حيث تم الاستماع لهم في محاضر رسمية حول الواقعة.

ولازالت القضية التي استنفرت المصالح الأمنية بمختلف تلاوينها، والتي حلت بعين المكان من أجل تمشيط مكان الواقعة تحت إشراف والي الأمن، (لازالت) تفاصيلها غير واضحة، حيث أشارت المصادر، أن ضابط الشرطة كان برفقة بشخصين آخرين على متن سيارته، واللذين فرا من عين المكان، ولاتزال هويتهما مجهولة.

ويرتقب أن تفكّ مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة خيوط الواقعة، بعد الفروغ من التحقيقات التي باشرتها بإشراف من النيابة العامة المختصة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x