لماذا وإلى أين ؟

سبعيني ينهي حياة شاب ثلاثيني بمنجل صبيحة يوم العيد ضواحي القصر الكبير

اهتز دوار البويكرات، التابع ترابيا لجماعة سوق الطلبة، إقليم العرائش، صبيحة أول أيام عيد الفطر، على وقع جريمة بشعة راح ضحيتها شاب في الثلاثينيات من عمره.

وحسب المعطيات التي حصلت عليها “آشكاين” من مصدر محلي، فإن الضحية، وهو شاب معروف في الدوار الذي يبعد حوالي 15 كلم عن مدينة القصر الكبير، بكونه يعاني من اضطراب نفسي، دخل في نزاع عرضي مع الجاني، وهو جد في السبعينيات من عمره، قبل أن يوجه الأخير طعنات قاتلة بمنجل للضحية أسقطته أرضا.

ذات المعطيات أكدت أن الجاني ترك الضحية مدرجا في دمائه وتوجه إلى منزله ليخبر أبناءه وبعض أقاربه بما جرى، فتوجه بعضهم إلى مكان الواقعة ليجدوا الضحية مازال ينزف بغزارة ففروا من المكان دون تقديم أية مساعدة.

وبعد أن ظل لساعات ينزف، لفض الضحية الشاب أنفاسه الأخير بعين المكان قبل أن يصل الخبر إلى عائلته التي فجعة للواقعة حيت تم إبلاغ عناصر الدرك الملكي التي حلت بعين المكان.

وعلى خلفية هذه الواقعة، تم توقيف الجاني وبعض أبنائه وأقاربه ممن عاينوا الواقعة ولم يقوموا بإبلاغ السلطات بالجريمة أو تقديم مساعدة للضحية كان ممكن أن تنقد حياته، وإخضاعهم لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي فتح لكش ملابسات الواقعة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x