لماذا وإلى أين ؟

البكوري: إعادة انتخاب العلمي رئيسا لمجلس النواب وسام على صدور كافة التجمعيين

عبر مصطفى البكوري، رئيس جماعة تطوان، والمنسق الإقليمي لحزب الأحرار بتطوان والمنسق الجهوي للمنتخبين التجمعيين بجهة طنجة، عن اعتزازه بإعادة انتخاب راشيد الطالبي العلمي، رئيسا لمجلس النواب.

واعتبر البكوري “تجديد الثقة في الطالبي العلمي، دليل على كفاءته العالية في تدبير الغرفة الأولى بما تحمله من مسوؤليات وطنية جسيمة يقوم بها على أحسن وجه، وهو ما استدعى أحزاب الأغلبية مجتمعة إلى إعادة ترشيحه”.

وأبرز البكوري أن “إعادة انتخاب المنسق الجهوي لحزب الأحرار بجهة طنجة تطوان الحسيمة، على رأس ثالث أكبر مؤسسة دستورية، وسام على صدور كافة التجمعيين، ويمنحهم نفسا جديدا من أجل مواصلة تنزيل مسار التنمية”.

وأكد المتحدّث في تصريح صحفي أن “الطالبي العلمي رغم استقالته من مجلس جماعة تطوان لتفرغه لرئاسة مجلس النواب، ظل ابنا بارا لمدينة تطوان، حيث يتابع عن كثب كافة التفاصيل والحيثيات، وطالما يقوم بتدخلات هامة لحل ملفات وجلب ميزانيات”.

هذا وجدد ممثلو الأمة، أمس، الجمعة، الثقة في راشيد الطالبي العلمي، البرلماني عن إقليم تطوان والمنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة طنجة، ليستمر في منصب رئيس مجلس النواب لما تبقى من الولاية النيابية، حيث حصل على 264 صوتا، فيما حصل عبد الله بوانو، مرشح مجموعة العدالة والتنمية، على 23 صوتا فقط.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مريمرين
المعلق(ة)
14 أبريل 2024 05:31

وسام عار

احمد
المعلق(ة)
14 أبريل 2024 14:15

الله يلعن لما يحشم.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x