لماذا وإلى أين ؟

بوانو يتهم وزراء بتعيين صديقاتهم في مناصب عليا

وجه القيادي بحزب العدالة والتنمية، عبد الله بووانو، اتهامات ثقيلة لوزراء الحكومة الحالية، حين قال إنهم قاموا بتعيين ”أقارب وصديقات” لهم في مناصب المسؤولية.

وقال بووانو، الذي يتحدث في الندوة الصحفية التي نظمها الحزب، صباح الثلاثاء 16 أبريل الجاري، حول ”تقييم الحصيلة المرحلية لعمل الحكومة 2021-2024”، إن ”الثابت في البرنامج الأسبوعي لعمل الحكومة هو التعيينات التي تتم بمنطق حزبي ضيق في مناصب المسؤولية”.

وزاد بووانو أن أمر التعيينات في مناصب المسؤولية ”تجاوز الحزبي إلى الأقارب إلى الصديقات إلى دكشي كاع اللي ممكن تصوروه…”.

وأوضح المتحدث أن ذلك يقع في الوزارات في كل أحزاب الأغلبية الثلاثة، مبرزا أن الحكومة تدبر المصالح الضيقة بـ ”نفس حزبي وإقصائي”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عبده الشريف
المعلق(ة)
17 أبريل 2024 21:48

كل الامل من الجهات العليا في البلاد أن يتم اخذ تصريحات البرلماني عبدالله بوانو بعين الاعتبار والتدخل بالتالي لإعادة الأمور إلى نصابها وإلغاء كل التعيينات في المناصب العليا المبنية على منطق المحسوبية والزبونية.. مصلحة الوطن فوق الجميع وليس وليمة لكل من هب ودب.

احمد
المعلق(ة)
17 أبريل 2024 19:25

على درب مضيان يسير قادة البرلمان،اولاد عبد الواحد واحد.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x