لماذا وإلى أين ؟

الوالي التازي يعاقب رئيس مصلحة ويفتح تحقيقا في اختلالات “ببونات المازوط”

كشفت مصادر محلية، أن اختلالات وصفت ب”الخطيرة” تتعلق “ببونات المازوط”، استنفرت مصالح ولاية طنجة، وقادت الوالي يونس التازي، إلى معاقبة مسؤولا بولاية الجهة، يشغل منصب رئيس مصلحة.

وحسب المصادر، فإن الوالي التازي قرر تنقيل رئيس المصلحة المذكور عقابيا إلى ملحقة إدارية قروية بمنطقة ”گوارت”، ضواحي مدينة طنجة. وذلك بعد رصد “اختلالات خطيرة” تهم المصلحة التي يترأسها.

وأفادت المصادر، أن الوالي التازي كان قد أمر بفتح تحقيق يتعلق باختلالات تهم تسليم “بونات المازوط” الخاصة بأعوان ورجال السلطة، وهي التي تتكلف بها المصلحة التي كان يترأسها المسؤول المعني.

وتجدر الإشارة، إلى أن الوالي يونس التازي، ورئيس مصلحة الشؤون الداخلية في عمالة طنجة أصيلة، والمعين حديثا هو الآخر، كانا قد انخرطا في “حملة تطهير” واسعة، متخذين عدة قرارات تهم توقيف عدد كبير من أعوان السلطة ومعاقبة وتنقيل آخرين، فضلا عن تنقيلات عقابية شملت عددا من الموظفين والمسؤولين بولاية الجهة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

2 1 صوت
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابو زيد
المعلق(ة)
20 أبريل 2024 20:19

مؤخرا في طنجة لاحظ الكثيرون و عمليا!! ان السيد الوالي بدأ تحركاته و تدخلاته في نطاق اختصاصاته ما يبشر بتحسن الأحوال و تحسس كل مقصر ل..

Mostafa
المعلق(ة)
20 أبريل 2024 20:00

On sanctionne les petits. Mais demandez au Wali ce qui se passe pour les dérogations en matière d’urbanisme. Les millions de Dh qui sont octroyés ainsi que pour le cas des transformations faites des crédits de fonctionnement : restauration,
carburant. Etc frais. frais de réception

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x