لماذا وإلى أين ؟

أنغولا يقسو على مصر ويتأهل لنهائي “كان الفوتسال”

بلغ المنتخب الأنغولي المباراة النهائية لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة (المغرب 2024)، بفوزه اليوم الجمعة، على أرضية قصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، على نظيره المصري (7-3) في مباراة نصف النهائي. ليضمن بذلك التأهل للمونديال.

وسجل أهداف المنتخب الأنغولي كل من شيكو (د 2)، وبيسادو (د 14)، وأندرسون (د 27)، وكوميتو (د 35)، وهيلبير (د 38 و39 و39)، فيما وقع للمنتخب المصري رحيم (د 2 و19)، والسعيد (د 37).

ويلاقي المنتخب الأنغولي في المباراة النهائية، الأحد المقبل، الفائز من مباراة نصف النهائي الثاني التي ستجمع في وقت لاحق اليوم المنتخب المغربي بنظيره الليبي.

وبهذا الفوز ضمن المنتخب الأنغولي رسميا التأهل إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (فيفا) التي ستقام ما بين 14 شتنبر و 6 أكتوبر بأوزبكستان.

وستكون أمام المنتخب المصري فرصة ثانية لانتزاع إحدى بطاقات التأهل إلى المونديال، حين يواجه في مباراة تحديد المركز الثالث، التي تقام الأحد المقبل، المنهزم في مباراة نصف النهائي الثاني.

وتقام منافسات هذه التظاهرة القارية المرموقة، إلى غاية 21 أبريل الجاري، بكل من قاعة ابن ياسين، وقصر الرياضات بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وكان المغرب، حامل اللقب مرتين، قد حظي، أيضا، بشرف تنظيم الدورة السابقة لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة سنة 2020 بمدينة العيون.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x