لماذا وإلى أين ؟

السحيمي ينتفض ضد وزارة بنموسى

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

5 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Taibi
المعلق(ة)
20 أبريل 2024 16:42

إلى كل اللذين تعسفوا عليهم في حقهم المشروع وحقهم الدستوري. واللذين حرموا من رزقهم الوطني وارزاق أولادهم وذويهم. واناواحد منكم كمساعد إداري بالجسم التعليمي لم يرحموني ولفقوا لي تهما كلها كذب. اشاطركم معاناتكم وارجوا من كل الغيورين والمناضلات والنماضلين ان يقفوا معي في محنتي النفسية والمالية. شملني التوقيف الكلي التعسفي في البداية دجنبر 2023.وحثى كتابة هذا التعليق لزالت الحالة الاجتماعية والمالية كما هي. التضامن كل التضامن مع الموقوفين والموقفات.

Dghoghi
المعلق(ة)
20 أبريل 2024 11:52

تقدم الأوطان ومساير العصر ومتطلباته.. بالتعليم تم التعليم تم التعليم تم التعليم… ومن يريد تدمير التعليم وخوصصته.. اكيد انه يكره الوطن.

البقالي
المعلق(ة)
19 أبريل 2024 22:58

…بالفعل لم يتغير شيء للأسف الشديد….الاطر التربوية والتعليمية يعانون معنويا وماديا التوقيفات وهزالة الاجر…ولم تراعي الوزارة حقهم الدستوري في الإضراب المشروع …والحكومة تتفرج على هذا المصير المشؤوم….

Calhlh
المعلق(ة)
19 أبريل 2024 21:33

شكوران علاء حديت ديلكوم

Calhlh
المعلق(ة)
19 أبريل 2024 21:33

شكوران علاء حديت ديلكوم

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

5
0
أضف تعليقكx
()
x