لماذا وإلى أين ؟

حمد الله يلوم الركراكي ويشكر الزاكي

وجه  الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، اللوم لمدرب المنتخب المغربي لكرة القدم كبر، وليد الركراكي، بسبب عدم منحه وقتا كافيا للعب في المباريات التي تم استدعاؤه لها، خاصة ما بعد مونديال قطر 2022.

وقال الركراكي في مقابلة على اليوتب مع الإعلامي الرياضي خالد يسين،  عندما استدعاني الركراكي وقابلته وضعت الكثير من النقاط على الحروف، وغير فكرتي عند المدرب”.

مضيفا  “كان الركراكي يستدعيني للمباريات الودية ولا يقوم بإشراكي، فكيف ستحكم عليّ خصوصا أنني أقوم بدور مهم في اتحاد جدة وأسجل الأهداف”.

وتابع: “ألوم على الركراكي إشراكي في شوط واحد فقط بمباريات ما بعد كأس العالم 2022، وكان هذا الشوط أمام الرأس الأخضر الذي يعتبر منتخب قوي ومتميز، واستبدلني بعد نهاية الشوط الأول مباشرة”.

واعتبر حمد الله المبعد من القائمة التي استدعاها الركراكي للمبارتين الوديتين الأخيرتين، ” كانت أفضل فترة لي مع المنتخب خلال ولاية بادو الزاكي، الذي أوجه له الشكر على الثقة التي منحها لي، حيث سجلت 8 أهداف وكنت متميزا”، معتبرا أنه بعد إقالة الزاكي ” تغير كل شيء ورجعنا إلى الوراء مرة أخرى”، واصفا فترة المدرب هيرفي رينارد مع أسود الأطلس، “فترة عجاف”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
lecteur
المعلق(ة)
20 أبريل 2024 23:43

ما كان عليهم استداعه ابدا منذ انسحابه السابق من كاس افريقيا

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x