لماذا وإلى أين ؟

شبيبة اليسار تدين ما تعرضت له نهضة بركان بالجزائر

أدانت شبيبة اليسار الديمقراطي منع فريق نهضة بركان من مغادرة مطار الهواري بومدين في الجزائر العاصمة ، من لدن السلطات الجزائرية  بسبب حمل قميص النادي المغرب خريطة المغرب.

واعتبر رفاق فاروق المهداوي أن ما سموها “التصرفات الخارجة عن نطاق الأخلاق و الرياضة” من طرف السلطات الجزائية، تزيد حجم الاحتقان و الكراهية بين الشعب الجزائري و الشعب المغربي الشقيقين، وفق تعبيرهم.

يذكر أن السلطات الجزائرية احتجزت في وقت سابق لاعبي فريق النهضة البركانية لكرة القدم، وحجزت على كل أمتعتهم، وذلك مباشرة بعدما حطت الطائرة التي نقلتهم من مطار وجدة أنكاد بمطار هواري بومدين، صباح يومه الجمعة.

ومنعت المصالح الأمنية الجزائرية بالمطار، أعضاء بعثة فريق نهضة بركان من مغادرة المطار وتفتشت أمتعتهم، قبل حجزها، وذلك بسبب القميص الرسمي للفريق الذي يحمل خريطة المغرب.

وكان الفريق البرتقالي قد حل بالجزائر من أجل مواجهة اتحاد العاصمة يوم الأحد 21 أبريل الجاري، في مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x