لماذا وإلى أين ؟

الشعبي للإسكان تقاضي جماعة بطنجة وولاية جهة الشمال

رفعت شركة الشعبي للإسكان دعوى قضائية لدى المحكمة الإدارية بالرباط، على جماعة اكزناية ضواحي مدينة طنجة، والتي يترأسها البرلماني الشاب عن حزب التجمع الوطني للأحرار، محمد بولعيش، بسبب مشروع استثماري ضخم كان من المفترض إنجازه بتراب الجماعة.

وحسب مصادر محلية، فإن إدارة شركة الشعبي للإسكان قررت مقاضاة جماعة اكزناية بعد سحبها لترخيص مشروع عقاري ضخم يتعلق بفيلات فخمة و “مارينا” على ضفة بحيرة اكزناية، دون تقديم أي أسباب حول سحبه.

وأشارت المصادر إلى أن الترخيص الذي سحبته جماعة اكزناية في ولاية الوالي السابق لجهة طنجة تطوان الحسيمة، وضع الوالي الحالي في موقف محرج، حيث شملت دعوى الشعبي للإسكان ولاية جهة الشمال أيضا.

وفيما يطرح سحب ترخيص المشروع المذكور دونما عدد من المشاريع العقارية الأخرى أكثر من سؤال حول أسباب هذا القرار، فيرتقب أن تنظر هيئة المحكمة الإدارية بالرباط، في الملف المذكور خلال جلسة 03/05/2024، حيث تم تأخير الملف سابقا من طرف ذات الهيئة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x