لماذا وإلى أين ؟

الماغودي: بنعبد الله ربح كبير لمستقبل البلاد بعد معركة “أقمصة الخريطة” (فيديو)

اعتبر الناقد الرياضي محمد الماغودي، أن المغرب ربح شخصية رياضية كبيرة بعد معركة أقمصة خريطة المملكة المغربية بمطار العاصمة الجزائر، وهو رئيس النهضة البركانية حكيم بنعبد الله.

وقال الماغودي خلال مروره في برنامج “آشكاين مع هشام” لهذا الأسبوع، “ربحنا شخصية رياضية لمستقبل البلاد، شخصية كبيرة تشكلت أمامنا والأجمل أنها من منطقة نائية جاي من الحمري”، في إشارة لرئيس النهضة البركانية حكيم بنعبد الله.

ونوه الماغودي في ذات البرنامج الذي يبث على صفحات الجريدة الرقمية آشكاين والقناة التلفزية البلجيكية مغرب تيفي، بالحكمة والحكامة والتعقل الذي تعامل به الطاقم التقني لنهضة بركان خلال فترة احتجازهم بمطار هواري بومدين”.

مشيرا إلى أن “حكيم بنعبد الله ربح، أنظروا كيف تعامل بهدوء وهو مطوق بعصابة إجرامية وكيف تعامل باحترام للمؤسسات والصورة الجميلة التي أعطى للاعبين والمدرب وللبلاد “.

جدير بالذكر، أن فريق نهضة بركان، غادر، مساء الأحد 21 أبريل الجاري، ملعب 5 جويلية وسط العاصمة الجزائر، في اتجاه مطار وجدة أنجاد، بعد عدم توصله بقميصه الرسمي الذي تحتجزه السلطات الجزائرية، والسبب أن القميص يحمل خريطة المغرب بصحرائه.

ودعا الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) السلطات الجزائرية إلى الافراج عن أقمصة فريق النهضة البركانية مجيزا ارتداءه لقميصه الذي لعب به في كل مباريات الموسم.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم (كاف)، قد عبر في بيان رسمي، عن اعتذاره لعدم إجراء المباراة بين نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري، الأحد 21 ابريل الجاري، برسم ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.، مشيرا إلى أن القضية ستحال على الهيئات المختصة، مشيرا إلى أنه سيتم عرض القضية على الهيئات المختصة، كاف يعتذر عن الإزعاج الذي تسببه ذلك للرعاة وشركاء البث التلفزي والجماهير”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x