لماذا وإلى أين ؟

القضاء البريطاني يدين طالب لجوء مغربي قتل مسنا دعما لغزة (صور)

أدانت السلطات القضائية البريطانية يوم أمس الخميس 25 أبريل الجاري، طالب لجوء مغربي يدعى أحمد عليد، البالغ من العمر 45 عاما، بتهمة طعن بريطاني مسن حتى الموت، “انتقاما للعدوان الإسرائيلي على غزة”.

وحسب ما نقله موقع “البي بي سي“، فإن المدان قام بطعن تيرينس كارني البالغ من العمر 70 عاما عدة مرات في هارتلبول في شهر أكتوبر، وأرداه قتيلا. فيما أخبر الشرطة في وقت لاحق من اعتقاله، أن جريمته كانت احتجاجا على إسرائيل وانتقاما لقتلها الأطفال الأبرياء، وإلقاء اللوم على بريطانيا لإنشاء إسرائيل.

وأدين عليد بتهمتي قتل تيرينس كارني، ومحاولة قتل زميله في السكن جافيد نوري، الذي هاجمه قبل طعن السيد كارني الذي توفي فورا متأثرا بجراحه الخطيرة.

ووفق المصدر ذاته، فإن عليد كان قد هاجم زميله في السكن الإيراني الأصل بسبب اعتناقه المسيحية، لكن تمكن من مقاومته والافلات منه، حيث خرج المعني للشارع حاملا سكينا ليقوم بطعن شخص مسن في وسط المدينة المذكورة، ليرديه قتيلا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x