لماذا وإلى أين ؟

رئيس الحكومة يتقدم النخب السياسية الحاضرة في افتتاح مؤتمر “الإستقلال” (صور+فيديو)

يتقدم رئيس الحكومة ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار؛ عزيز أخنوش، النخب السياسية الحاضرة في افتتاح فعاليات المؤتمر الثامن عشر لحزب الإستقلال.

ووفق ما واكبته الصحيفة الرقمية “آشكاين”، فإن رئيس حزب “الحمامة” حليف حزب “الميزان” في التحالف الذي يقود الحكومة، كان من بين أول الحاضرين في الجلسة الإفتتاحية لمؤتمر حزب “علال الفاسي” اليوم الجمعة 26 أبريل الجاري.

ومن بين الحاضرين كذلك في افتتاح المؤتمر المشار إليه؛ الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية؛ إدريس لشكر، والأمين العام لحزب الحركة الشعبية، محمد أوزين، والأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية؛ محمد نبيل بن عبد الله وعدد من الزعماء الحزبيين الأخرين.

كما حضر حفل افتتاح مؤتمر حزب “الإستقلال”، عدد من مكونات الحكومة؛ من بينهم وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاء ات؛ يونس سكوري، ووزير الشباب والثقافة والتواصل، محمد مهدي بنسعيد، ورئيس مجلس النواب؛ راشد الطالبي العلمي، إلى جانب عدد من الفعاليات السياسية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x