لماذا وإلى أين ؟

أمن مراكش يعتقل مبحوث عنه ويقبض على متورطين في تزوير وصفات طبية

أفاد مصدر أمني، أنه في إطار ملاحقة وتتبع الأشخاص المبحوث عنهم على الصعيد الوطني من أجل مختلف القضايا وعلى مستوى حي معطى الله،  تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمحاميد، أمس الجمعة 26 أبريل الجاري، من إيقاف شخص مبحوث عنه من أجل إصدار شيكات بدون مؤونة بموجب 20 برقية على الصعيد الوطني.

وأورد المصدر أنه قد تم إخضاع المعني لتدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه عن ملابسات هذه القضية في أفق تقديمه للعدالة وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

في سياق أخر، وفي إطار مكافحة ترويج الأقراص الطبية المخدرة، تمكنت فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية، من إيقاف شخصين من أجل تزوير وصفات طبية واقتناء بواسطتها أقراص طبية مخدرة وترويجها.

وأشار مصدر أمني، إلى أن المعنيان بالأمر اعترفا بالمنسوب إليهما جملة وتفصيلا ليتم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل البحث والتقديم تنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x