لماذا وإلى أين ؟

الصويري يَقبل خِداع المغاربة مقابل 20 مليون

نشر اليوتوبر المغربي المقيم بالولايات المتحدة، صدام درويش، حلقة جديدة من حلقات سلسلة ترويض الرأي العام التي يفضح فيها بعض الفنانين، حيث استقبل هذه المرة الفنان عبد الرحيم الصويري الذي قبل عرضه بكل سهولة هذه المرة ودون تردد.

وحسب ما جاء في المحادثة الجديدة، فقد قبل الصويري بترويض الرأي العام حول مهرجان موازين مقابل مبلغ 20 ألف دولار، أي ما يعادل 20 مليون سنتيم، وهو العرض الذي أقنعه درويش به، من أجل إقناع المغاربة بأن المهرجان ناجح جدا، ولم يتأثر بحملة المقاطعة التي كان قد عرفتها في نسخته الأخيرة.

الصويري بدا مقتنعا من خلال محادثته وهو يدافع عن المهرجان، وعن سياسة إدارته في التعامل مع الفنانين المغاربة، واستقطاب الفنانين الأجانب.

وختم اليوتوبر المغربي محادثته مع الصويري بطلبه تقديم مقطع موال، وهو ما امتثل له هذا الأخير، حيث قدم مقطعا من فن الملحون، وهو يقدم شكره لليوتوبر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x