لماذا وإلى أين ؟

مجرم يقتل تلميذة بصفرو ويرسل زميلاتها إلى العناية المركزة (صورة)

لقيت تلميذ في مقتبل العمر مصرعها متأثرة بجروح بليغة بعد تلقيها عدة طعنات من طرف “وحش بشري”.

وحسب ما نقلته مصادر محلية متطابقة من مدينة صفرو حيت وقعت الجريمة النكراء، فقد هاجم مجرم مجموعة من التلميذات قرب إحدى الثانويات التأهيلية، مساء الجمعة 26 أبريل الجاري، محاولا إجبارهن على مرافقته إلى منطقة خلاء، وبعد مقاومتهن له شرع في توجيه طعنات عشوائية أصابت ثلاثة منهن بجروح متفاوتة الخطورة قبل أن يفر إلى وجهة مجهولة.

وذات المصادر أكدت أنه بعد نقل المصابات إلى المستشفى قصد تلقي العلاجات اللازمة، فقدت إحداهن لحياتها، مشيرة إلى أن الضحية كانت تدعى قيد حياتها حورية تومليلين، وبتتابع دراستها بالسنة أولى علوم تجريبية بمؤسسة تعليمية ثانوية بوسط المدينة.

وعلى خلفية هذا الجريمة البشعة، استنفرت أجهزة الأمن بالمدينة مصالحها المجرمة الذي مازال فارا (إلى حدود نشر المقال).

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مريمرين
المعلق(ة)
27 أبريل 2024 20:26

يجب الضرب بيد من حديد على كل حامل للسلاح الأبيض من أجل الاعتداء على المواطنين.

البقالي
المعلق(ة)
27 أبريل 2024 18:28

..الإجرام منتشر بقوة فيعلى مستوى ابواب ومخارج ومحيط المؤسسات التعليمية في غياب تام للدوريات والوحدات الأمنية مما يشجع على ارتكاب الجريمة في حق الاطفال والتلاميذ والأطر التربوية…وهذا أحد أسباب المباشرة للهدر المدرسي في المغرب….وللاسف لم تحظى هذه الظاهرة بالاهتمام الذي تستحقه ؟؟!!!

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x