لماذا وإلى أين ؟

مصدر يكشف حقيقة انسحاب اتحاد العاصمة من مقابلته أمام نهضة بركان

أفاد مصدر مطلع أنه لم يصدر لحد الآن (تاريخ نشر المقال) أي قرار رسمي عن نادي اتحاد العاصمة الجزائري، بخصوص انسحابه من المقابلة المقرر أن تجمعه، غدا الأحد، ضد نادي نهضة بركان، برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد مصدر “آشكاين”، أن تداريب فريق اتحاد العاصمة الجزائري، المبرمجة اليوم السبت، ما تزال في موعدها ولم يطرأ عليها أي تغيير أو إلغاء .

وأوضح مصدرنا أن ما راج حول انسحاب اتحاد العاصمة “غير دقيق”، مشيرا إلى أن مسؤولي الفريق الجزائري عبروا خلال الاجتماع التقني بين فريقي نهضة بركان و اتحاد العاصمة اليوم السبت، والذي تم خلاله تقديم كل فريق للقميص الذي سيلعب به المباراة، عن اعتراضهم على قميص نهضة بركان.

وخلال الاجتماع المذكور، اختار نهضة بركان خوض مباراة الإياب بقميصه الرسمي البرتقالي المرصع بخريطة المملكة المغربية الشريفة، الذي كانت قد صادرته منه السلطات الجزائرية خلال مبارات الذاهب، فيما اختارت مكونات اتحاد العاصمة خوض اللقاء بالقميص الأبيض.

وخلص الاجتماع التقني، نسبة لذات المصدر، بمصادقة محافظ اللقاء على خوض فريق نهضة بركان المباراة بالقمصان التي تم تقديمها من طرفه، كما هو الشأن بالنسبة لفريق اتحاد العاصمة.

وكان مسؤولي اتحاد العاصمة الجزائري، قد أدلوا بتصريحات كشفا من خلالها، بأن نادي إتحاد العاصمة، سينسحب من المواجهة في حال إصرار مسؤولو نادي نهضة بركان، خوض المواجهة بقمصانه الرسمية التي تحمل خريطة المملكة المغربية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
MRE 34
المعلق(ة)
28 أبريل 2024 13:55

Dommage que le sport il est Noble et il est pollué par la Politique , c’est la manque de civisme et l’irrespect de la NOBLESSE DU SPORT quel qu’il soit le sport Nous vivons le 21 siècle

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x