لماذا وإلى أين ؟

كان يخطط لتنفيذ اغتيالات وتلفيقها للمغرب.. فرنسا تعتقل ”المعارض” الجزائري سعيد بن سديرة

اعتقلت الشرطة الفرنسية، اليوم السبت 27 أبريل الجاري، سعيد بن سديرة، الناشط الشهير على مواقع التواصل الاجتماعي، والمعروف بتهجمة المتكرر على المغرب، كما أنه يقدم نفسه ”معارضا” للنظام الجزائري.

وأفادت ”مغرب انتلجنس” التي أوردت الخبر بناء على مصادر وصفتها بالمطلعة، بأن الإعتقال تم بالعاصمة الفرنسية باريس.

وذكرت بأن بن سديرة، الذي يقطن في لندن، مثل العديد من معارضي النظام الجزائري، مشتبه في أنه أجرى اتصالات مع جواسيس جزائريين متسللين إلى فرنسا لارتكاب اغتيالات ضد المعارضين من مختلف التوجهات.

وأوضح المصدر أن اعتقال بن سديرة تم بناء على معلومات دقيقة قدمتها المخابرات المغربية. وذكر الموقع أن الاعتقال بكشف إلى أي مدى وصل تصعيد الجزائر ضد المغرب وعلى كافة الجبهات.

وأورد المنبر الإعلامي ذاته،  أن الأعمال الإجرامية التي ينوي الجواسيس الجزائريين ارتكابها، بمساعدة بن سديرة، كان سيتم إلصاقها للمغرب.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
MRE 34
المعلق(ة)
28 أبريل 2024 10:30

Merci à ceux et à celles qui veillent dans l’ombre sur la vies des Marocains et des Français et les autres dans le Monde Entier .Merci pour ceux et celles qui travaillent sans relâche pour nous permettre de vivre en sécurité et en Paix avec toutes les nationalités. Merci en fin aux Marocains et surtout aux services Français (la DGSI) qui veille très efficacement sur la sécurité de nous autres, importe peu les Origines et les ethnies

احمد
المعلق(ة)
28 أبريل 2024 13:01

هذا ليس معارضا بل هو من ازلام المخابرات المنخرطين في جناح المقبور خالد نزار الذي كان يستعمله ويقدم له الحماية، ويبدو انه بقي متدبدبا بين الاجنحة المخابرتية الى ان سقط في هذا الفخ .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x