لماذا وإلى أين ؟

بعد وفاة 3 أشخاص.. سلطات مراكش تغلق “سناكات” شعبية

شنت سلطات مدينة مراكش حملات واسعة لمراقبة محلات بيع المأكولات “سناك” على خلفية تعرض عدد من المواطنين لتسمم جماعي أودى بحياة ثلاثة أشخاص بحي المحاميد بالمدينة الحمراء.

وشملت الحملة التي شاركت فيها مصالح القسم الاقتصادي بولاية جهة مراكش آسفي وممثلي المكتب الجماعي لحفظ الصحة وممثلي المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية “اونسا”، مراقبة أزيد من 120 محل لبيع المأكولات بمجموعة من الاحياء والمناطق بالمدينة، منها الداوديات والحي الحسني والباهية والقصبة.

الحملة المشار إليها مكنت من رصد مجموعة من المخالفات وحجز مجموعة من الأطعمة الفاسدة، وأسفرت على إغلاق ثلاثة محلات شملتها عمليات المراقبة المشار إليها.

يأتي ذلك، بعدما أصيب عدد من المواطنين بتسمم جماعي على خلفية أكلهم لأكلات سريعة في محل “سناك” بحي المحاميد بمراكش، ما أسفر لحدود الآن عن 3 وفيات وأزيد من 20 مصابا بالتسمم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
OULDCHRIF
المعلق(ة)
4 مايو 2024 13:00

عدد الوفيات وصل إلى 4 والسبب ربما التسمم الوشيقي او botulisme

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x