لماذا وإلى أين ؟

7 أشهر حبسا لكويتي متورط في مصرع فتاة بقصارة في مراكش

قضت الغرفة الجنحية التلبسية بابتدائية مراكش بالسجن، بـ7 أشهر حبسا نافذا في حق مواطن كويتي و 10 أشهر حبسا نافذا في حق مستخدمة مغربية، في قضية مصرع فتاة عشرينية غرقا بمسبح ملحق بفيلا بمنوار النخيل “واحة سيدي إبراهيم”، ضواحي المدينة المذكورة.

و حكمت الغرفة، بالحبس الموقوف التنفيذ على متهمين آخرين كانا متابعين في حالة سراح ، حيث قضت بـ4 أشهر حبسا موقوف التنفيذ في حق سبعة متهمين من نفس الجنسية الكويتية، و بشهرين موقوف التنفيذ في حق فتاتين مغربتين مع إرجاع مبلغ الكفالة لهما.

واستنكرت الجمعية المغربية لحقوق الإنسان في بلاغ توصلت “آشكاين” بنظير منه، “لتكييف القانوني للمتابعة الذي لا يرقى لمستوى الانتهاكات والأفعال التي قام بها المتهمين والتي ترقى إلى مستوى جريمة الاتجار في البشر ، وأيضا تحويل اغتصاب قاصر إلى جنحة في استهتار تام بالتزامات المغرب الدولية”.

وتأسفت ذات الهيئة الحقوقيةمن “اختصار القضية كلها في التغرير بقاصر وامتهان الدعارة، في حين تم إغفال وفاة شابة عمرها 20 سنة وعدم تحديد ملابسات الوفاة خاصة أن كل المؤشرات تسير في اتجاه تناولها جرعات إضافية من الكوكيين”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
5 مايو 2024 00:13

كوكايين، ودعارة، والتحريض على الفساد، وجريمة قتل، والتغرير بقاصر، واقصى عقوبة هي سبعة اشهر، اشهد ياعالم.

Nasser
المعلق(ة)
5 مايو 2024 14:16

Je pense que la justice marocaine a été très sévère avec les kowetiens.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x