لماذا وإلى أين ؟

الجرافات تهدم فيلات ضواحي طنجة (صور)

شرعت سلطات عمالة الفحص أنجرة منذ صباح اليوم الأربعاء 8 ماي الجاري، في هدم عدد من البنايات والفيلات المخالفة، بمنطقة عين زيتون التابعة ترابيا لجماعة البحراويين ضواحي مدينة طنجة.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “آشكاين” من مصادر محلية، فإن البنايات التي طالتها عملية الهدم بنيت فوق أرض محفظة باسم جماعة سلالية.

وأفادت المصادر، أن جرافات السلطات قامت بهدم الفيلات السكنية بعد توصلها بتقارير تفيد أن البنايات لا تتوفر على تراخيص، وتم بنائها بطرق غير قانونية فوق وعاء عقاري محفظ باسم الجماعة السلالية بمنطقة عين زيتونة.

وفي سياق متصل، تسائل مهتمون بالشأن العام المحلي عن دور السلطات وأعوان السلطة بالمنطقة في رصد مثل هاته المخالفات بشكل استباقي وقبل تشييد البنايات، وخاصة وأن بعضها منتهي وبعضها الآخر في مراحله الأخيرة من البناء.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابو زيد
المعلق(ة)
8 مايو 2024 22:42

السؤال الاهم هو من يبيع هذه العقارات؟؟؟
هناك اشاعات عن اشخاص أصبحوا بين عشية وضحاها من اغنياء المدينة ببيع اراض جماعية و المساهمة في البناء العشوائي و بعد ذلك أصبحوا يتحملون مسؤوليات حزبية لان البناء العشوائي حملة انتخابية طويلة النفس!!
الجرافات تهدم و من يستغلون ضعف الناس و قلة الحيلة امام استخلاص الرخص يهدمون مستقبل الناس و يحبطون هممهم!!
على المسؤولين الخطو خطوة أعمق نحو محاسبة كل من ساهم من بعيد او قريب في ايهام الناس فالوطن أسمى من كل من لا يحبه.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x