لماذا وإلى أين ؟

سقوط عمود للاتصالات كاد يتسبب في كارثة بطنجة (فيديو+صور)

حالة من الخوف والهلع عرفها حي “السانية القديمة”، التابع لمقاطعة مغوغة بمدينة طنجة، صباح اليوم الخميس 8 ماي الجاري، على إثر سقوط عمود لإشارة الاتصالات، بالقرب من روض للأطفال ومنازل المواطنين.

وحسب مصادر محلية، فإن الحادثة كادت أن تتسبب في كارثة لولا لطف الأقدار، وعدم تواجد أطفال ومواطنين بالمنطقة. ويرجح أن سقوط العمود كان بسبب الرياح القوية التي تعرفها مدينة طنجة.

وكشف المستشار الجماعي يونس الشواطي، في مقطع فيديو للواقعة، نشره على صفحته بموقع التواصل فيسبوك، أن العمود المذكور هو موضوع نزاع في المحكمة، حيث يرفض ساكنة المنطقة وضع العمود بالقرب من منازلهم.

وقد المستشار الجماعي الجهات المختصة بالقيام باللازم وتحييد الضرر عن ساكنة المنطقة، حيث كادث الحادثة أن تتسبب في كارثة لو سقط العمود على أحد المنازل أو المواطنين بالمنطقة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
9 مايو 2024 18:48

يحدث في طنحة فقط، سقوط مواطنة في بالعوة ادت بها الى المستعجلات وسقوط عمود كهربائي لم يخلف ضحايا بالصدفة وكله في ظرف اسبوع. وحبدا لوكان لدينا محامون قادرون على تحريك الدعوة العمومية ضد مؤسسات ضالعة في الاهمال و تستخف بالصيانة لكسبنا خدمة جليلة للدولة والمجتمع.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x