لماذا وإلى أين ؟

مصير أمو تضامن

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مريمرين
المعلق(ة)
15 مايو 2024 01:51

لماذا سحبت الحكومة الاجتماعية قانون الاغتناء غير المشروع ؟ لماذا رفعت الضريبة على المقاولات الصغرى
وخفظتها عن المقاولات الكبرى؟ لماذا رفضت الحكومة تقنين أسعار المحروقات؟ لماذا رفضت إعادة تشغيل شركة “لاسامير”؟ . الجواب هو لأنها حكومة أصحاب المال و الأعمال و كما يقول المثل المغربي “لكرش الشبعانة ماكتحس بالكرش الجيعانة”

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x