لماذا وإلى أين ؟

تألق مغربي مبهر في بطولات عالمية وقارية: أرقام قياسية وميداليات ذهبية (صور)

يواصل الأبطال المغاربة تألقهم في مختلف المحافل الرياضية العالمية والقارية، محققين إنجازات مشرفة ترفع الراية المغربية عالياً.

في بطولة العالم لبارا ألعاب القوى التي تقام في مدينة كوبي باليابان، حطمت البطلة يسرى كريم الرقم القياسي للبطولة في رياضة رمي القرص فئة F41 بتحقيقها لرمية ب 37،34م.

يسرى كريم
البطلة المغربية يسرى كريم

كما فاز أيوب سادني بالميدالية الذهبية لسباق 400م في فئة T47، بينما حصد عبدالإلاه كاني الميدالية الفضية في مسابقة دفع الجلة بتحقيقه رمية ب 8،58م فئة F53.

ولم تقتصر الإنجازات على رمي الأثقال، حيث نالت العداءة فوزية القسيوي الميدالية النحاسية في مسابقة رمي الرمح فئة F34 بتحقيق رمية لمسافة 15،71م.

البطل المغربي أيوب السادني
البطل المغربي أيوب السادني

وفي سياق متصل، حقق المنتخب المغربي لكرة القدم لمبتوري الأطراف إنجازًا مميزًا في بطولة إفريقيا للعبة التي تقام في جمهورية مصر العربية، حيث احتل الرتبة الأولى في مجموعته بعد تغلبه على أوغندا 9 ل0 وليبريا 5 ل0.

وتتواصل المسابقات في بطولة العالم لبارا ألعاب القوى باليابان إلى غاية 25 من الشهر الجاري، وسط آمال عريضة بِحَقَق المزيد من الإنجازات للمغرب.

من جهة أخرى، يتطلع منتخب كرة القدم لمبتوري الأطراف إلى مواصلة تألقه في الأطوار القادمة من البطولة الإفريقية، سائرا بعزيمة قوية لتحقيق لقب القارة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x