لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. مصرع شاب حاول إنقاذ قطة عالقة

لقي شاب في ريعان شبابه، يبلغ من العمر 19 سنة، حتفه في ساعات متأخرة من ليلة أمس الخميس 23 ماي الجاري، بعدما سقط من الطابق الثالث، على مستوى المجمع الحسني بطنجة.

وحسب مصادر محلية، فإن الشاب كان يحاول إنقاذ قطة عالقة، عندما فقد توازنه وسقط من ارتفاع شاهق، ليسقط على قطعة حديدة اخترقت جسده بشكل مباشر، حوالي الساعة الحادية عشر ليلاً، مما أثار حالة من الصدمة والحزن بين سكان المجمع.

وحسب المصادر ذاتها، فقد كان الشاب معروفًا بين جيرانه بحبه للحيوانات واستعداده لمساعدتها في أي وقت. عندما سمع نداءات القطة العالقة في شرفة أحد الطوابق العليا، لم يتردد في محاولة إنقاذها. لكن للأسف، تعثرت خطواته وسقط من الطابق الثالث، ما أدى إلى وفاته على الفور.

وقد هرعت مصالح الوقاية المدنية، فور إخطارها، إلى مكان الحادث، لكن الشاب كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة. ليتم نقل جثمانه إلى مستودع الأموات بطنجة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x