لماذا وإلى أين ؟

جانحون بأسلحة بيضاء يروعون محيط مؤسسة تعليمية بالعرائش (صور)

عرف محيط المؤسسة التعليمية ثانوية بن بطوطة التأهيلية بحي شعبان بالعرائش، عشية أمس الخميس 23 ماي الجاري، واقعة خطيرة، بعدما شهر جانحون أسلحة بيضاء، وروعوا التلاميذ والمارة بالمنطقة.

وحسب مصادر محلية، فإن بعض الجانحين دخلوا في شجار بينهم، ليشهر بعضهم أسلحة بيضاء من النوع الكبير، مروعين المواطنين والتلاميذ بمحيط المؤسسة التعليمية.

وأفادت المصادر بأن معظم هؤلاء الجانحين منقطعون عن الدراسة، ويداومون على التسكع في محيط المؤسسة التعليمية المذكورة، من أجل مضايقة التلميذات ومعاكستهن.

وتعيد الواقعة إلى الواجهة، ضرورة تواجد دوريات أمنية في محيط المؤسسات التعليمية بصفة دائمة، خاصة تلك التي توجد في أحياء شعبية، من أجل ضمان سلامة التلاميذ والتلميذات، وأولياء أمورهم وأطر المؤسسات التعليمية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Dghoghi
المعلق(ة)
24 مايو 2024 16:34

هولاء اصحاب السيوف.. او كاطورزة.. هم مستقبل المغرب.. رقم انتخابي.. وبلطجية لحماية الفاسدين دوي المال والنفود… انتظروهم..

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x