لماذا وإلى أين ؟

الدرك يهتدي إلى مكان السيارة المستعملة في نقل جثة محترقة داخل حقيبة بطنجة

اهتدت عناصر الدرك الملكي إلى مكان السيارة التي استعملت في نقل الجثة المتفحمة التي عثر عليها داخل حقيبة سفر بمنطقة اكزناية ضواحي طنجة قبل يومين.

ووفق المعطيات التي حصلت عليها جريدة ”آشكاين” من مصادرها، فقد عُثر على السيارة، مساء اليوم الجمعة 24 ماي الجاري، في حي سليمة بمنطقة “حومة الدراوة” بطنجة.

وأوضحت المصادر أن السلطات المختصة قامت بقطر السيارة من أجل إجراء الخبرات التقنية والعلمية، لكشف ملابسات الحادث.

وكانت مدينة طنجة، قد اهتزت عشية الثلاثاء 21 ماي الجاري، على وقع جريمة مروعة، استنفرت مصالح الدرك الملكي وسلطات منطقة اكزناية ضواحي المدينة.

وحسب مصادر محلية، فقد تم العثور على جثة مجهولة الهوية، موضوعة داخل حقيبة سفر، وتم إضرام النار فيها على مستوى أرض خلاء بمنطقة اكزناية.

وأفادت المصادر بأنه تعذر تحديد هوية الجثة التي تم التمثيل بها بطريقة بشعة، حيث يرجح أن الجاني أو الجناة المفترضين حاولوا التخلص من الجثة بهذه الطريقة.

وقد استنفرت الواقعة مصالح الدرك الملكي التي حلت بعين المكان فور إخطارها، حيث باشرت إجراءات معاينة الجثة ومكان العثور عليها.

فيما تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات بطنجة قصد إخضاعها للتشريع الطبي، من أجل تحديد أسباب الوفاة، وكذا هوية الضحية، لفائدة البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x