لماذا وإلى أين ؟

الملك يهنئ “ناريندرا مودي” بتنصيبه وزيرا أولا في جمهورية الهند لولاية ثالثة

بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى معالي السيد ناريندرا مودي، بمناسبة تنصيبه وزيرا أولا في حكومة جمهورية الهند لولاية ثالثة.

ومما جاء في برقية الملك “بمناسبة تنصيب معاليكم لمواصلة رئاستكم لحكومة جمهورية الهند لولاية ثالثة، إثر فوز حزبكم “بهاراتيا جاناتا” في الانتخابات التشريعية، يطيب لي أن أتوجه إليكم بأحر التهاني، راجيا لكم موصول التوفيق في مهامكم السامية، خدمة لتقدم وازدهار شعبكم الصديق”.

وأضاف الملك “وأود بهذه المناسبة أن أعرب لكم عن مدى اعتزازي بالتطور الحثيث الذي تشهده علاقات الصداقة والتقدير المتبادل القائمة بين المملكة المغربية وجمهورية الهند، مؤكدا لكم حرصي الدائم على مواصلة العمل سويا مع معاليكم، من أجل تمتين هذه العلاقات المتميزة، وتطوير تعاوننا المشترك والوثيق ليشمل مختلف القطاعات والمجالات، بما يقوي شراكتنا الاستراتيجية، ويخدم المصالح المشتركة لشعبينا الصديقين”.

كما أعرب الملك، في هذه البرقية، عن أصدق عبارات تهانئه، مقرونة بمتمنياته للسيد ناريندرا مودي بموفور الصحة والسعادة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x