لماذا وإلى أين ؟

سلطات أكادير تستقبل الصيف بمحاربة “الشيشة” واحتلال الشوارع (صور)

شرعت السلطات المحلية على مستوى مدينة أكادير بمعية القوات المساعدة وبتنسيق مع مصلحة الشرطة الإدارية بالجماعة، في حملات لتحرير الملك العمومي؛ خاصة أن المدينة أصبحت تشهد ازدحاما مع اقتراب الموسم الصيفي.

واستهدفت الحملة التي انطلقت أمس الإثنين، مجموعة من الشوارع التي تعرف ازدحاما؛ منها زنقة الليمون بالقرب مسجد لبنان وزنقة الشباب والأزقة المجاورة، حيث عملت على إخلاء الملك العام من اللوحات الإشهارية التي تعرقل عملية السير بالمنطقة.

من جهة أخرى، أسفرت الحملة التي سبقت الموسم الصيفي الذي تعرف فيه المدينة ازحاما كبيرة، على حجز أزيد من 130 نرجيلة “الشيشة” و معداتها داخل بعض المحلات التي تشتغل خارج القانون، حيث تم تحرير محاضر قانونية في هذا الإطار.

وتسبب توافد أعداد كبيرة من المواطنين الراغبين في الإصطياف بشواطئ مدينة أكادير خلال فصل الصيف، في إزدحام واختناق الطرقات، خاصة على مستوى جماعة أكادير، أورير وتغازوت، التي تعرف إقبالا هاما من طرف المصطافين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x