لماذا وإلى أين ؟

بركان..أعمال شغب لجماهير وجدة تُخلف خسائر جسيمة وإصابات خطيرة (فيديو)

تسبب عدد من جماهير فريق مولودية وجدة، مساء اليوم السبت 25 غشت، في أعمال شغب خلفت خسائر مادية جسيمة فضلا عن إصابات، وذلك عقب انتهاء مباراة فريقهم ضد غريمه نهضة بركان على ملعب الأخير.

فمباشرة بعد نهاية المباراة بنتيجة هدف في كل شبكة، بدأت جماهير الفريق الوجدي في تكسير زجاج مجموعة من السيارات المركونة في شوارع بركان، ونوافذ وواجهات المحلات التجارية والمنازل، حتى سيارات الشرطة لم تسلم من هذه الخسائر المادية الحسيمة.

ووفقا لمصادر من عين المكان، فإن جماهير مولودية وجدة أقدمت أيضا على تكسير العديد من المعدات بالملعب البلدي لبركان، كما تم اقتلاع الصنابير من مراحيض الملعب وترك المياه تتدفق بغزارة، مشيرة ذات المصادر، إلى أن الحصيلة الإجمالية لخسائر الملعب سيتم الكشف عنها يوم غد.

وأكدت المصادر، أن أعمال الشغب هذه خلفت العديد من الإصابات في صفوف المواطنين وكذا رجال الأمن الذين أصيب عدد منهم بجروح متفاوتة الخطورة، مما استلزم نقلهم على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاجات، فيما جرى اعتقال عدد من المتورطين في أعمال الشغب وصل عددهم إلى 9 أشخاص، حسب مصادر أمنية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x