لماذا وإلى أين ؟

قضية اختطاف تجرّ الملاكم المغربي بن صديق للاعتقال

كشفت مصادر إعلامية بلجيكية، عن توقيف الملاكم المغربي البلجيكي المعروف جمال بن صديق بأنتويرب، على خلفية تحقيق في اختطاف وتعنيف شخص في واقعة تتعلق بصراع على السلطة في عالم المخدرات.

وتؤكد المصادر ذاتها، أن الكيك بوكسر جمال بن صديق عاد إلى الزنزانة، بسبب اتهامه باختطاف وتعنيف عامل بميناء أنتويرب بسبب عدم الوفاء بوعوده لشبكة تنشط في تهريب المخدرات.

وقالت المصادر، أن العامل الذي تم اختطافه يفترض أنه تسلم دفعة أولى من أجل تمرير شحنة كوكايين بالميناء، لكنه لم يفي بوعده بعدها، حيث يفترض أنه تم تكليف بن صديق باختطافه وضربه. ووفقا لكريس لويكس، محامي الكيك بوكسر المعروف، من غير الواضح في الوقت الحالي الاتهامات التي تنسب لموكله في هذه القصة المشوشة.

ووفقا للمصادر، فقد تم القبض رسميا على جمال بن صديق منذ حوالي اليومين، من قبل قاضي التحقيق بأنتويرب. فيما رفض مكتب المدعي العام في أنتويرب التعليق على هذه المسألة في الوقت الحالي.

وأشارت المصادر، أنه ليست هذه هي المرة الأولى التي يفقد فيها بطل العالم السابق في الكيك بوكسينغ جمال بن صديق، الملقب بجالوت، حريته. حيث أنه عندما فرغت السلطات القضائية البلجيكية من التحقيق في الملف المعروف باسم “Sky ECC” في مارس 2021، كان بن صديق واحدا من أوائل المشتبه بهم الذين تم القبض عليهم وانتهى بهم المطاف في السجن.

ويذكر أن بن صديق اشتبه فيها في القضية المذكورة، في قيامه ببيع الهواتف المشفرة، والتي كان يستخدمها أفراد الشبكات الإجرامية المتخصصة في التهريب الدولي للمخدرات. وبعد شهر ونصف من توقيفه، تم إطلاق سراحه مع ارتدائه لسوار مراقبة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x