لماذا وإلى أين ؟

رئيس اتحاد طنجة يكشف هوية الجثة التي عثر عليها بالبحر

كشف رئيس اتحاد طنجة، محمد الشرقاوي، أن الجثة التي تم العثور عليها بسواحل مدينة الفنيدق مساء يوم أمس الاثنين 8 يوليوز الجاري، لا تعود لأي من اللاعبين المفقودين.

وقال الشرقاوي في توضيح نشره على حسابه الشخصي على موقع التواصل فيسبوك، أن “الجثة التي تم انتشالها من البحر لا تعود لأي من لاعبينا المفقودين”.

وأضاف الشرقاوي، في التدوينة ذاتها، أن الجثة التي انتشلت خلال عملية البحث، “تعود لشخص هويته معه و تم التعرف عليه من قبل الدرك الملكي”.

وعكس ما تم تداوله على مواقع التواصل حول توقف عملية البحث، كشف مصدر مسؤول من نادي اتحاد طنجة، أن عملية البحث مستمرة بشكل روتيني، حيث تقوم زوارق الدرك البحري والبحرية الملكية بالخروج إلو المرسى من أجل التزود بالوقود ثم العودة من جديد.

وتجدر الإشارة، إلى أن الشارع الطنجاوي وأسر اللاعبين لازالت تترقب تحديد مكان اللاعبين اللذان فقدا في البحر عشية اليوم السبت 6 يوليوز الجاري، بعد خروجهما رفقة ثلاثة آخرين في رحلة استجمام على متن قارب ترفيهي قبالة شاطئ “ريستينگا” بالضيق.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x