لماذا وإلى أين ؟

طنجة.. دهس شرطي خلال محاولة فرار يرسله إلى المستعجلات (صورة)

أرسل سائق دراجة نارية متهور، عشية أمس الثلاثاء 9 يوليوز الجاري، شرطيا إلى قسم المستعجلات مصابا بجروح متفاوتة الخطورة، بعدما اصطدم به بشكل مباشر في محاولة للفرار، على مستوى منطقة الرميلات بطنجة.

وحسب مصادر محلية، فإن الشرطي الدراج حاول توقيف شابين على متن دراجة نارية من نوع “SH”، قبل أن يحاول سائقها الفرار بسرعة جنونية، ليصطدم بالشرطي وبعده بسيارة، معرضا سلامته وسلامة مرافقه وسلامة الشرطي للخطر.

وأفادت المصادر بأنه إضافة إلى إصابة الشرطي بجروح، تعرض سائق الدراجة النارية ومرافقه لجروح وصفت بالخطيرة، تبلت نقلهما أيضا إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس، على متن سيارة إسعاف تابعة للوقاية المدنية، لتلقي الإسعافات الضرورية.

وإلى ذلك، فقد فتحت المصالح الأمنية بحثا في الواقعة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قصد استجلاء تفاصيلها وحيثياتها، وترتيب المسؤوليات فيها.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x