لماذا وإلى أين ؟

عاجل..تمديد الحراسة النظرية لسعد المجرد

قررت النيابة العامة الفرنسية، صبيحة اليوم الإثنين 27 غشت، تمديد وضع الفنان المغربي سعد المجرد، في الحراسة النظرية لمدة 24 ساعة أخرى.

ووفقا لما ذكرته وكالة “فرانس برس”، نقلا عن السلطات القضائية، فإن ” المجرد معتقل تحت شبهة الاغتصاب في منتجع الفرنسي الشهير سان تروبيه، على شاطئ الريفييرا الفرنسية، في ليلة من السبت إلى الأحد، ليتم تمديد الحراسة النظرية 24 ساعة صباح يوم الاثنين”.

وأضاف المصدر، أن المدعي العام في مدينة دراجينيان ، الواقعة في الجنوب الشرقي لفرنسا، أكد أن “القضية معقدة” حيث وقعت “في سياق الاجتماعات في النوادي الليلية”، مشيرا إلى أن هناك  “روايتان متعارضتان تماما، مما يتطلب مزيدًا من التحقيق والاستماع إلى أي شهود آخرين في القضية”

وكانت النيابة العامة الفرنسية، قد أعلنت أمس الأحد  26 غشت، أن المغنّي المغربي سعد لمجرّد موقوف منذ صباح الأحد في مركز الدرك في سان تروبيه بعدما تقدّمت امرأة ببلاغ ضدّه تتّهمه فيه بالاعتداء عليها جنسياً ليل السبت-الأحد في المدينة الساحلية الجنوبية.

ووفقا لوكالة الأنباء الفرنسية”، فقد قالت النيابة العامة في مدينة دراغينيان (جنوب شرق) إن توقيف لمجرّد، الملاحق أصلاً في فرنسا بدعاوى اغتصابٍ أخرى، جرى بناء على شكوى رفعتها ضدّه امرأة تتهمه فيها بارتكاب “أفعال ينطبق عليها الاغتصاب”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x